الشروط و الاحكام

اتفاقية الشروط والأحكام

  1. مقدمة:  
  • غرض انشاء هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) هو الغرض التجارى فقط وهو دعم عملاء شركة سبرى ميديا SPREE بوسائل التقنية التي تساعدهم على انشاء مواقع الكترونية وتشهد شركة سبرى ميديا SPREE بانها تحترم القوانين الأساسية المنظمة للاتصالات. 
  •  ونشهد بعدم نشر أو نقل أي محتوى غير قانوني بما في ذلك أى محتوى يتضمن تفرقة عنصرية أو تشهير أو إزعاج أو قدح أو إهانة أو عمل فاحش أو غير أخلاقي أو أي محتوى أخر يمس بالأديان أو الأنظمة أو السياسة العامة. 
  1. الشروط والأحكام العامة:  
  • تنطبق اتفاقية الشروط والأحكام على استخدامك للموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه وباستخدامك للموقع سالف الذكر فأنت توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية وما تحتويه من بنود وشروط وأحكام. وفي حال عدم موافقتك على هذه الاتفاقية و ما تحتويه يتعين عليك عدم استخدام الموقع. 
  • عدم نشر أو وضع أي محتوى غير قانوني بما في ذلك أي محتوى يتضمن تفرقة عنصرية أو تشهير أو إزعاج أو قدح أو إهانة أو عمل فاحش أو غير أخلاقي أو خداع أو أي محتوى أخر يمس بالأديان أو الأنظمة أو السياسة العامة من خلال هذا الموقع. 
  1. حقـوق الملكيــة:  
  • جميع المعلومات وغيرها من المواد المقدمة على هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه بالإضافة إلى مجموعة البرمجيات القائم عليها ملك لنا مباشرة ولا يجوز لك نسخ أو تعديل أو نشر أو إذاعة أو توزيع أو بيع أو نقل أى مواد متوفرة على هذا الموقع الإلكترونى وما يحتويه أو مجموعة البرمجيات القائم عليها (الكود الأساسي للبرمجيات)؛ سواء كان ذلك بصورة إجمالية او جزئية؛ بدون إذن كتابى صريح ومسبق، ومع ذلك يجوز تحميل محتويات هذا الموقع أو طبعها أو نسخها بغرض الاستخدام المعلن عنه على الموقع الإلكترونى (صفحتك). 
  • لا يحق أى استخدام غير مصرح به لهذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) أو المواقع التي ينشئها العملاء من خلال الموقع الإلكترونى (صفحتك) اذا أدى هذا الاستخدام الى انتهاك لقوانين حقوق التأليف والنشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية واللوائح والقوانين الأساسية المنظمة للإتصالات 
  • لا يوجد شيء فى هذا الموقع يُفسَّر على أنه منح لترخيص أو لملكية أو لأى من حقوق الملكية الأخرى الخاصة بهذا الموقع الإلكترونى أو محتوياته أو مجموعة البرمجيات القائم عليها. 
  1. الغرض من انشاء الموقع: 
  •  قامت شركة سبرى ميديا Spree بإنشاء هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات  لتمكين عملائها من انشاء مواقع إلكترونية لنشرها على شبكة الانترنت. 

 

  1. مسئولية الموقع الإلكترونى (صفحتك) و شركة سبرى ميديا Spree عن المنتجات والخدمات المعروضة:  
  • يتحمل عملاء شركة سبرى ميديا Spree من مستخدمي الموقع الإلكترونى (صفحتك) كامل المسئولية عن محتوى المواقع التي ينشئوها من خلاله. ولا تتحمل شركة سبرى ميديا Spree أي مسئولية لأى من هذه المحتويات ولا تقوم بالإطلاع عليها بأى شكل من الأشكال بغرض المراجعة. 
  • في حال قام عملاء شركة سبرى ميديا Spree من مستخدمي الموقع الإلكترونى (صفحتك) بإنشاء موقع بغرض تجارى  فإن شركة سبرى ميديا Spree لا تلتزم بمصداقية محتوى هذه المواقع سواء فى تنفيذ العروض الواردة على المنتج او الخدمة ومن المعروف انها لا تتحمل المسئولية فى جودة المنتج او الخدمة وأن التزامها ينصب على انشاء الموقع فقط دون التدخل فى جودة المنتج او مدى مصداقية الشركة العارضة فى تنفيذ الخدمة وهذا يعنى ان الشركة العارضة وحدها المسئولة عن منتجها او خدمتها أى ان شركة سبرى ميديا spree غير متضامنة مع الشركة العارضة فى أى مسئولية تنتج عن خطأ او عيب فى المنتج او الخدمة المعروضة و هذا يعنى ان شركة سبرى ميديا spree و موقعها الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات غير متحملين أى مسئولية قانونيه تنتج عن خطأ او عيب فى المنتج او الخدمة المعروضين على موقعها. 
  1. سياسه الإلغاء: 
  • من حق المستخدم أن يقوم بالتعرف على خدمات الموقع الإلكترونى (صفحتك) من خلال الفيديوهات المتاحة على موقع صفحتك وقت تسجيل المستخدم لموقع (صفحتك) ولكن في حال تأكيد طلب الخدمة بالسداد عن فترة ما فأنه على علم بأنه لا يمكن رد المبالغ المسددة أو الغاء الخدمة عن هذه الفترة وإن كان من حقه عدم تجديدها لفترات أخرى. 
  1. التنازل عن الضمان: 
  •  نحن نقدم هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات “على حاله" و "كما هو متاح"، وبدون أي ضمانات أو شروط ضمنية أو صريحة أو غير ذلك. ونحن على وجه التحديد نتنصل ونخلي مسئوليتنا من كافة الضمانات الضمنية للإسم والرواج والملاءمة لغرض معين وعدم التعدى الى أقصى حد يسمح به القانون. 
  1. التعويـــض: 
  •  المستخدم للموقع الإلكترونى (صفحتك) من عملاء شركة سبرى ميديا Spree  يوافق على تعويضنا والحفاظ علينا مؤَّمنين من وضد كل التكاليف أو المطالبات أو المطالب أو الإلتزامات أو المصروفات أو الأضرار أو الخسائر (بما فى ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الخسائر المترتبة، خسائر الأرباح وخسائر السمعة، وجميع الفوائد والغرامات والتكاليف والمصروفات القانونية والمهنية الاخرى) التى تنشأ عن أو تتصل بخرقه لأى من البنود المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.
     
  1. تاريخ النفاذ والتعديلات: 
  •  تسري شروط الاستخدام هذه اعتباراً من تاريخ نشر هذه الشروط على هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات الخاص بشركه سبري ميديا SPREE. وتحتفظ الشركة بحق تعديل شروط الاستخدام من وقت لآخر وستقوم بنشر أي تعديل على شروط الاستخدام في هذه الاتفاقية. 
  •  لن تخطر الشركة زوار الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات أو عملائها بأية تعديلات من خلال البريد الإلكتروني أو عناوين الاتصال الشخصية الأخرى، يتحمل مستخدم الموقع الإلكتروني مسؤولية الاطلاع على شروط الاستخدام من وقت لآخر للتأكد من التزامه بها، تسري التعديلات اعتباراً من تاريخ نشرها على الموقع الإلكتروني. 

 

  1.  الأهلية: 
  • يقر ويتعهد المستخدم للموقع الإلكترونى (صفحتك) بأنه يتمتع بالأهلية والقدرة القانونية على استخدام الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات الخاص بشركة سبري ميديا SPREE حسب ما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام. 
  • يجب أن يكون ذا أهلية قانونية كاملة وان يكون على دراية كاملة بكافه الشروط والأحكام. 

 

  1. المحتوى: 
  • يوافق المستخدم على أن الدخول إلى الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات فإن استخدامه فقط لأغراض مشروعة وهى الاغراض الخاصة بإنشاء موقع الكرتونى ويتحمل المستخدم منفرداً مسؤولية معرفة والتقيد بكافة القوانين واللوائح والنظم المتعلقة باستخدامه الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات . وبدخول المستخدم الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات فإنه يوافق على ما يلي: 
  •   عدم إساءة استخدام الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات بأي شكل كان. 
  •   عدم تمثيله الغير دون موافقتهم أثناء استخدام الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات. 
  • عدم استخدام الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات لارتكاب جريمة أو تشجيع الآخرين على القيام بأي عمل قد يشكل جريمة وفقاً للقوانين أو يؤدي إلى نشوء مسؤولية مدنية تنشأ بموجب القوانين. 
  • يلتزم المستخدم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات الخاص بشركة سبرى ميديا SPREE أو يتسبب في انزعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا. 
  • يلتزم المستخدم بالامتناع عن الأمور التالية (سواء قام بها شخصيا أو من خلال طرف ثالث): 
  • استخدام عملية آلية لمعالجة، مراقبة، نسخ، تجميع، استخراج أي صفحات، معلومات، محتوى بيانات موجودة او يتم التوصل اليها من على الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من البرامج والتطبيقات المملوك لشركة سبرى ميديا SPREE دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من قبل الشركة. 
  • استخدام أي عملية آلية للتدخل في أو محاولة التدخل في طريقة العمل السليمة للموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات  
  • القيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي للموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات 
  • تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي عمل آخر من يكون شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة للموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات المملوك لشركة سبرى ميديا SPREE. 
  • من أجل الوصول إلى الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من البرامج والتطبيقات المملوك لشركة سبرى ميديا SPREE، يحتاج المستخدم إلى الوصول إلى الإنترنت ويتحمل مسؤولية أي اتصال، أو خدمة أو رسوم مرتبطة بالوصول إلى الإنترنت وتوفير كافة المعدات اللازمة لتمكينك من الاتصال بالإنترنت (بما في ذلك الحاسوب والمودم وغيرها من الأجهزة الضرورية للوصول). 

 

 

 

  1. إنهاء الاستخدام: 
  • يحق لشركة سبرى ميديا SPREE وفق رأيها المنفرد إنهاء أو تعليق استخدام الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات و المواقع المنشأ ة من قبل المستخدم من خلال (صفحتك) لأى فرد او مجموعة افراد بدون سابق إنذار لأي سبب كان، بما في ذلك الإخلال بشروط الاستخدام أو أي عمل يتعارض مع الموقع الإلكتروني (صفحتك) ويخالف الأخلاق العامة أو ما تعتبره الشركة مخالفاً للقانون أو يضر بالآخرين. وفي حالة الإنهاء، لن يستطيع المستخدم الدخول إلى الموقع الإلكتروني. 

  1. عدم التعهد أو الضمان: 
  • لا تقدم شركة سبرى ميديا أي نوع من التعهدات أو الضمانات فيما يتعلق بالمواد والمعلومات المدرجة في مواقع الويب التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين من خلال الموقع الالكترونى (صفحتك) ويكون الاستخدام الكامل  لهذه المواقع على مسؤولية هؤلاء المستخدمين كما أن الشركة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ أو إهمال في محتوى تلك المواقع أو أنها ملزمة بتحديثها. 
  •  يعتبر التعويض الوحيد للمستخدم عن الأمور التي تتعلق بالاستخدام أو المواد الموجودة في الموقع الإلكتروني هو عدم مواصلة استخدام الموقع الإلكتروني وعدم استخدام المعلومات أو المواد التي تم الحصول عليها. يوافق كل من المستخدم والشركة على أن الشركة لا تتحمل مسؤولية أية أضرار تتعلق باستعمال المستخدم أو اعتماده على الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات أو أي من محتوياته.  

 

  1. يرجى الانتباه إلى ما يلي عند استخدام الموقع الإلكترونى (صفحتك): 
  • قد تكون معلومات المنتج (صفحتك) غير كاملة لغرض التنمية المستدامة، تحتفظ الشركة بحق تعديل أو تغيير مخططات برامجها وتطبيقاتها والمواد والميزات بدون سابق إنذار أو تحمل أي التزام مع العلم أنه قد لا يتم بيان هذه التعديلات في الموقع الإلكتروني أو نماذجنا و على الرغم من كافة الجهود المبذولة لضمان أن الأسعار والشروط المتضمنة في هذه السياسة دقيقة وحالية فقد تخضع هذه الأسعار والشروط للتغيير في أي وقت. 
  • لا تقدم الشركة أية تعهدات لتحديث الموقع الإلكتروني. يجب على المستخدمين عدم افتراض أنه تم تحديث المعلومات المتضمنة في الموقع الإلكتروني أو أنه يحتوي بشكل أخر على معلومات حالية. 
  •  قد يتم زيادة الأسعار أو تخفيضها في أي وقت.  
  • قد يتم نشر إعلانات على الموقع الإلكتروني (صفحتك) في الأوقات التي تحددها الشركة حسب رأيها. 
  •  لا تراجع الشركة الإعلانات المنشورة لتحديد فيما إذا لا تزال دقيقة وأن المعلومات المتضمنة في هذه الإعلانات قد تم استبدالها 

 

 

 

 

 

  1. حقوق النشر والطبع: -  
  •  إن حقوق نشر وطبع المواد والمعلومات المتضمنة في هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات هي ملك لشركة سبرى ميديا SPREE وتقدم الشركة المحتوى المتضمن في الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات كخدمة لعملائها وقد يخضع المستخدم للمسائلة القانونية بموجب القوانين النافذة في حال مخالفته لأي من الشروط السابقة التالية: 
  •  لا يجوز نسخ أو استخراج أو نشر أو تحميل أو نقل أو توزيع بأية طريقة كانت باستثناء ما يسمح للمستخدم باستعراضه ومع الالتزام بالقيود أو الحدود المصرح بها صراحة والتي تتعلق بمحتوى أو تنزيل محدد أو بطباعة أجزاء من المحتوى من عدة صفحات من الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات فقط للاستخدام غير التجاري للمستخدم. 
  •  يحظر أي استعمال أخر بما في ذلك وبدون حصر استخراج أو نشر أو عرض أو نقل محتوى هذا الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات. كما يوافق المستخدم على عدم تغيير أو حذف أية إشعارات بالملكية يتم تنزيلها من الموقع الإلكترونى وما يحتويه من برامج وتطبيقات. 
  1. استخدام المعلومات: 
  • تحترم شركة سبرى ميديا SPREE خصوصية المستخدم وهي ملتزمة بحمايتها من خلال تقيدها بالسياسة الماثلة (تطبق هذه السياسة على المعلومات التي يتم تجميعها من هذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات أو البريد الإلكتروني أو الرسائل الإلكترونية) فلا تشارك الشركة أو تبيع أو تؤجر أي من هذه المعلومات الشخصية التي يتم جمعها إلى الغير ولا تنوي القيام بذلك في المستقبل  فتتوفر معلوماتك الشخصية فقط للمسؤولين والمختصين الذين يحتاجون معرفتها لكى يقدمون خدمات بما يتوافق مع طبيعة تعامل المستخدم مع موقعنا الإلكتروني  ولن تتوفر معلوماتك الشخصية لاطلاع الجمهور بدون موافقتك.  
  • الصفحات الإلكترونية المنشأة من طرف مستخدم الموقع الإلكترونى (صفحتك) لا تخضع لخصوصية المستخدم و يمكن لشركة سبرى ميديا SPREE استخدام عناوين هذه الصفحات كمرجع لإنجازات الشركة من الناحية التقنية و الإبداعية. 
  1.  المعلومات المجمعة: 
  •  في حال قدم أو طلب المستخدم معلومات من خلال إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني من خلال "إرسال إلى:" أو من خلال ملء نموذج "اتصل بنا"، قد نقوم بحفظ عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم بالإضافة إلى معلوماته الأخرى التي قد يقدمها. قد يتم استخدام هذه المعلومات للاتصال بالمستخدم في المستقبل إما عن طريق البريد العادي أو البريد الإلكتروني أو الهاتف لتقديم معلومات عن منتجاتنا وخدماتنا التي نعتقد أنها تفيده. لن يتم بيع معلومات عن البريد الإلكتروني والمعلومات الأخرى التي قدمها المستخدم لنا إلى الغير. قد يتم استخدام المعلومات التي جمعتها الشركة لغرض التسويق ولتطوير واجهة صفحة المستخدم و قد يتم استخدام المعلومات التي نجمعها من المستخدم فقط في الأمور التالية:   
  • تحسين موقعنا الإلكتروني- نسعى دائماً لتحسين موقعنا الإلكتروني بناء على المعلومات والملاحظات التي نستلمها من المستخدم. 
  • تحسين خدمة العملاء- تساعدنا المعلومات التي تقدمها لنا في الاستجابة لطلباتك المتعلقة بخدمة العملاء بشكل فعال وتوفير الدعم اللازم لذلك. 
  • متابعة إجراءات التسجيل- لن يتم بيع معلومات المستخدم سواء كانت عامة أم خاصة أو مبادلتها أو نقلها أو منحها لأي شركة أخرى لأي سبب كان بدون موافقة المستخدم باستثناء لغايات تقديم الخدمات المطلوبة. 
  • إرسال رسائل بالبريد الإلكترونى أو التواصل مع العميل لغرض متابعة إجراءات الطلب  أو لإرسال معلومات ومستجدات عن الخدمة المقدمة للمستخدم بالإضافة إلى استلام الأخبار عن الشركة بين الفينة والأخرى ومستجداتها والأخبار المتعلقة بمعلومات عن منتج أو خدمة الخ... 

 

 

  1.  الكشف عن المعلومات: 
  •  قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي نقوم بتجميعها، كما هو مبين في هذه السياسة: 
  •  (1) شركاتنا المرتبطة والتابعة و(2) مقدمي الخدمات والأطراف الأخرى التي نستعين بها لغرض دعم أعمالنا و(3) أي مشتري أو طرف آخر في حال الاندماج أو التخلص من الأصول أو إعادة الهيكلة أو إعادة التنظيم أو الحل أو البيع أو التحويل الأخر لبعض أو كل أصول الشركة سواء كان لديها القدرة على الاستمرارية أو كجزء من إجراءات الإفلاس أو التصفية أو الإجراءات المشابهة التي يتم فيها الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية من قبل الشركة عن مستخدمي الموقع الإلكترونى و ما يحتويه من برامج و تطبيقات ،  والتي تشكل جزءاً من الأصول التي سيتم تحويلها و(4) لتلبية الغرض الذي تم تقديمها من أجله و(5) لأي غرض أخر تفصح الشركة عنه عند تقديم المستخدم للمعلومات  و(6) مع موافقتك. 
  •  كما قد نكشف معلومات المستخدم الشخصية لغرض (1) الامتثال لأمر محكمة أو طلب حكومي (2) لتنفيذ أو تطبيق شروط الاستخدام أو شروط البيع والاتفاقيات الأخرى الخاصة بنا و(3) في حال نعتقد أن كشف هذه المعلومات ضرورياً أو مناسباً لحماية الحقوق أو ممتلكات الشركة أو عملائها أو غيرهم وسلامتهم. 
  1.  القانون المُطبق:  
  • بمجرد دخولك لهذا الموقع الإلكترونى (صفحتك) وما يحتويه من برامج وتطبيقات، فأنك توافق على أن دخولك للموقع أو استخدام أي من الخدمات يخضع لقوانين الاتصالات وتوافق على الخضوع للاختصاص القضائي لها. 
  1. القوة القاهرة:  
  • لن يعتبر أي طرف مخلاً بالتزاماته بسبب التأخير في تنفيذها أو عدم تنفيذها نتيجة حدث من أحداث القوة القاهرة و لا يحق لأي طرف الرجوع على الطرف الآخر المتضرر من حالة القوة القاهرة بأية مطالبات أو دعوى المسئولية والتعويض عن الأضرار التي ترتبت نتيجة لحالة القوة القاهرة. 
  • حالة " القوة القاهرة " ، تعني أي حدث أو ظرف غير متوقع و لا يمكن تجنبه أو منعه وبتكلفة معقولة ، والقوة القاهرة تعني على سبيل المثال لا الحصر الإجراءات الحكومية ، الإغلاق ، أوامر الحظر ، الشغب ، الثورات ، الزلازل ، الكوارث الطبيعية  ، الحروب ، أحداث الإرهاب ، الفيضانات و الأوبئة وما يشابه ذلك. 

 

  1.  معنى الكلمات في الاتفاقية 
  • في هذه الاتفاقية ، يُقصد بشركة سبرى ميديا /  الشركة /سبرى ميديا Spree  أن تكون: 

شركة "سبرى ميديا Spree"

Terms and Conditions

Terms and Conditions Agreement 

  1. Introduction: 
  • Spree co. certifies that the purpose of creating this website and its contents of programs and applications (Safhitak) is for the commercial purpose only, which is to support its customers with technical means that help them to create websites. 
  • Spree co. certifies that it respects the rules and laws regulating the telecommunications. We attest not to post or transmit any illegal content, including any content that includes racial discrimination, defamationabuse, insult, obscene or immoral actnasty business or any other content that affects religions, regulations and laws, or the public policy. 

 

  1. General Terms and Conditions: 
  • This Terms and Conditions Agreement applies to your use of the Website and its contents of programs and applications (Safhitak) owned by Spree co. and by using this Website, you agree to be bound by this agreement and the terms, conditions and provisions it contains. and if you disagree to any of the terms and conditions of this Agreement, you should not use the Website. 
  • It’s not permitted to post on this website (Safhitak)any unlawful content, including any content that includes racial discrimination, defamation, abuse, insult, obscene or immoral act, nasty business or any other content that affects religions, regulations and laws, or the public policy. 

 

  1. Property rights:: 
  • All information and other materials provided on this website and its contents of programs and applications (Safhitak) in addition to the set of software included are directly owned by Spree co. You may not copy, modify, publish, broadcast, distribute, sell or transfer any materials available on this website and its contents of programs and applications (Safhitakor its set of software (Primary software code); whether in whole or in part without prior written authorization from Spree co., however, the contents of this website may be downloaded, printed, or copied for the purpose announced on the Website (Safhitak). 
  • It is not permitted  any unauthorized use of this website that may result in violation of copyright laws, trademark laws, privacy and publicity laws, regulations and laws regulating the telecommunications 
  • Nothing on this website shall be interpreted as granting any license, ownership or other property rights of this Website and its contents of programs and applications (Safhitak) or its set of software. 

 

  1. The purpose of the website: 
  • Spree Media has created this website (Safhitak) and its programs and applications to enable its customers to create websites to publish on the internet. 

 

 

 

 

  1. Responsibility of the website and the company for the offered products and services: 
  • The users of the website (Safhitak) bear full responsibility for the content of the websites they create through (Safhitak) and they acknowledge that Spree co. assumes no responsibility for any of these websites’ contents and does not review them in any way for the purpose of the review or audit. 
  • In case Spree co. Customers build websites through the website (Safhitak) for a commercial purposebe acknowledged that Spree co. does not commit to the authenticity of the content of these websites, whether in implementing the offers presented on the product or service and it is known that it does not bear responsibility for the quality of any of them.  
  • Spree co.is committed only to create the websites for its customers without interfering with the products and services quality or the extent of the credibility of the exhibiting company in implementing the service, and this means that the exhibiting company alone is responsible for its product or service, which means that Spree co.is not in solidarity with the exhibiting company in any responsibility or liability resulting from an error or defective product or service for display. 
  • Spree co., its website and its contents of programs and applications (Safhitak)  are not responsible or liable for any legal liability resulting from an error or defect in the product or service offered on its customers websites built through (Safhitak). 

 

  • The user has the right to know the services of the website (Safhitak) through the videos available on the page of (Safhitak). At the time the user registers for the site (Safhitak), and the service request is confirmed for payment for certain period, he is aware that it is not possible to return the amounts paid or cancel the service for this period, although it is his right not to renew it for other periods. 

 

  1. Waiver of warranty: 
  • We offer this website (Safhitak) and the programs and applications it contains “as is” and “as available”, without any implied or express guarantees or conditions, etc. 

We specifically disclaim and disclaim all responsibility for the implied warranties of name and popularity (fit for a specific purpose) and not to exceed the maximum permitted by law. 

 

  1. Compensation: 
  • The user of the website (Safhitak) from Spree media clients agrees to compensate us and keep us insured against and against all costs, claims, demands, liabilities, expenses, damages, or losses (including but not limited to: consequential losses, loss of profits Reputational losses, and all interest, fines, costs, and other legal and professional expenses) that arise from or related to its breach of any of the terms set forth in this agreement 

 

 

 

  1. Effective date and Amendments: 
  • These Terms of use will be effective from the date of publication of these terms on this website (Safhitak) and the programs and applications related owned by Spree co. The company reserves the right to amend the terms of use from time to time and will post any amendment to the terms of use in this agreement. 
  • The company will not notify the visitors of the website (Safhitak)and the programs and applications it contains( or its customers with any modifications through e-mail or other personal contact addresses. The user of the website is responsible for reviewing the terms of use from time to time to ensure that he/she adheres to them. The amendments are effective from the date of their publication on the website. 

 

  1. Eligibility: 
  • The user acknowledges and undertakes to the website (Safhitak) that he has the eligibility, legal capacity and ability to use the website and the programs and applications it contains owned by Spree co. Company as stipulated in these terms and conditions. 
  • He must have full eligibility, legal capacity and be fully aware of all terms and conditions. 

 

  1. The content: 
  • The user agrees that entering the website (Safhitak) and the programs and applications it contains, using it only for legitimate purposes is the purposes for creating the website and the user is solely responsible for knowing and abiding by all laws, regulations and regulations related to the use of the website (Safhitak) and the programs and applications it contains . By entering the website and the programs and applications it contains, the user agrees to the following: 
  • Not to abuse the website (Safhitak) and the programs and applications it contains in any way. 
  • Not to represent others without their consent while using the website (Safhitak) and the programs and applications it contains. 
  • Not to use the website (Safhitak) and the programs and applications it contains to commit a crime or encourage others to take any action that may constitute a crime in accordance with the laws or lead to the emergence of a civil liability arising under the laws. 
  • The user is obliged not to do anything that might affect the operation or security of the website (Safhitak) and the programs and applications it contains for Spree co. or cause irrational annoyance, abuse or disruption of any of the other users or our employees. 

 

 

 

 

  • The user is obliged to refrain from the following matters (whether he did it in person or through a third party): 
  • Use an automated process to process, monitor, copy, collect, extract any pages, information, data content that exists or is accessed from the website (Safhitak) and what it contains of programs and applications owned by Spree co. without obtaining prior written approval by The company. 
  • Use any automated process to interfere with or attempt to interfere with the proper functioning of the website (Safhitak) and the programs and applications it contains 
  • Perform any action that would impose a large load irrationally or disproportionately to the available infrastructure or website bandwidth (Safhitak) and the programs and applications it contains 
  • Applying reverse engineering, reverse collecting, dismantling, or any other work that would discover a source code or other computational formulas or processors with respect to the computer program used in infrastructure and operations related to the website (Safhitak) and the programs and applications owned by the company. 
  • In order to access the website (Safhitak) and what it contains of programs and applications owned by Spree co. the user needs to access the Internet and take responsibility for any communication, service or fees related to accessing the Internet and providing all the necessary equipment to be enabled to connect to the Internet (including computers, modems, and other necessary access devices). 

 

  1. Termination of Use: 
  • Spree co. has the right, in its sole opinion, to terminate or suspend the use of the website (Safhitak) and the programs, applications and websites created by the user through (Safhitak) to any individual or group of individuals without prior notice for any reason whatsoever, including breach with terms of use or any work that conflicts with the website (Safhitak) and that violates public morals or what the company considers to be against the law or harmful to others. In case of termination, the user will not be able to access the website. 

 

  1. Non pledge or warranty: 
  • Spree co. does not provide any kind of undertakings or guarantees regarding the materials and information listed in the websites created by users through the website (Safhitak) and the full use of these websites is at the responsibility of those users and the company does not bear any responsibility for any error or negligence in the content of these websites or obligated to update them. 
  • The only compensation for the user for matters related to the use or materials on the website is not to continue to use the website and not to use the information or materials obtained. Both the user and the company agree that the company does not bear responsibility for any damages related to the user's use or dependence on the website (Safhitak) and the programs, applications, or any of its contents. 

 

 

  1. Please note the following when using the website: 
  • Product information (Safhitak) may be incomplete for the purpose of sustainable development, the company reserves the right to amend or change its program plans, applications, materials and features without prior notice or assume any obligation, knowing that these modifications may not be indicated on the website or our models and despite all efforts are made to ensure that the prices and conditions included in this policy are accurate and current. These prices and conditions may be subject to change at any time.  
  • The company makes no pledges to update the website. Users should not assume that the information on the website is updated or otherwise contains existing information.  
  • Prices may be increased or decreased at any time.  
  • Advertisements may be posted on the website (Safhitak) at times that the company determines according to its opinion. 
  • The company does not review the published ads to determine whether they are still accurate, and that the information included in these ads has been replaced. 

 

  1. Copyright:- 
  • The rights to publish and print the materials and information included in this website (Safhitak) and what it contains of programs and applications are the property of Spree co. Company provides content included in the website and what it contains of programs and applications as a service to its customers and the user may be subject to legal accountability under the laws in force in the event Violating any of the following conditions: 
  • It is not permissible to copy, extract, publish, download, transfer or distribute in any way whatsoever except for what the user is allowed to review and with commitment to the restrictions or limitations expressly stated that relate to specific content or download or to print portions of the content from several pages of the website (and what it contains of Software and applications) only for non-commercial use of the user. 
  • Any other use, including but not limited to extracting, publishing, displaying, or transmitting the content of this website and its programs and applications, is prohibited. The user also agrees not to change or delete any proprietary notices downloaded from the website and the programs and applications it contains. 

 

 

  1. Use of information: 
  • Spree co. respects the user's privacy and is committed to protect it by adhering to the applicable policy( This policy applies to the information collected from this website and its contents of programs and applications or emails). The Company does not share, sell or lease any of this collected personal information to others and does not intend to do so in the future Your personal information is only available to the company’s officials and professionals who need to know it in order to provide services in accordance with the nature of the user's interaction with our website and your personal information will not be available for public viewing without your consent. 
  • The electronic pages created by the user through the website (Safhitak) are not subject to the privacy of the user and Spree co. can use the addresses of these pages as a reference for the company's achievements in terms of technical and creative aspects of the company. 

 

  1. The gathered information: 
  • If the user requests information or provides it to us by sending an e-mail via "Send to:" or by filling out "Contact Us" form, we may save the user's email address as well as his other information that he may provideThis information may be used to communicate with the user in the future either by regular mail, email or telephone to provide information about our products and services that we believe to be useful for him. Information about e-mail and other information provided by the user to us shall not be sold to others. The information gathered by the company will be used for the purpose of marketing and for developing the user’s page. Users who provided information will receive Brochures and offers from the company. The information we gather from the user may only be used in the following matters: 
  • Improving our website - We always seek to improve our website based on the information and feedback we receive from the user. 
  • Improving customer service- The information given to us by the user helps us to respond effectively to our customer service requests and provide the necessary support. 
  • Following registration procedures- User information, whether public or private, will not be sold, exchanged, transferred or granted to any other company for any reason without the user's consent except for the purposes of providing the required services. 
  • Sending emails periodically- The e-mail address provided by the user may be used for the purpose of following up the request procedures to send information and updates about the service provided to the user, as well as to receive the company's news from time to time, news and information regarding the product or service, etc… 

 

 

  1. Disclosure of information: 
  • We may disclose the personal information that we gather or provide as defined in this policy to (1) our associated companies, affiliates, (2) service providers and other parties we use to support our business and (3) any other buyer or successor in case of merger, disposal of the assets, restructuring, reorganization, dissolution, sale or other transfer of some or all of the company's assets whether it has the sustainability or as part of the bankruptcy, liquidation or similar procedures in which personal information is maintained by the Company about the users of the website and its contents of programs and applications (Safhitak), which constitute part of the assets to be transferred and (4) to meet the purpose for which it was provided and (5) for any other purpose disclosed by the company when the user provides the information and (6) with your approval. 
  • We may also disclose the user's personal information for the purpose of (1) complying with a court order or government demand(2) implementing or applying our Use conditions or Terms of Sale and other agreements, (3) In the event that we believe that the disclosure of this information is necessary or appropriate to protect the rights, company's property, customers or others and their safety. 

 

 

  1. The applicable law: 
  • Once you access this website and its contents of programs and applications (Safhitak), you agree that your access to the Website and providing any of the Services shall be under communications laws and agree to be subject to its jurisdiction. 

 

  1.  Force majeure: 
  • No party shall be deemed to be in breach of his obligations due to the delay in implementation or non-implementation as a result of a Force Majeure Event. No party shall be entitled to recourse against the other party affected by the Force Majeure event with any claims or liability and compensation for damages resulting from a Force Majeure Event. 

 

  • "Force Majeure" Event, means any event or unforeseen circumstance that is unavoidable or preventable by a reasonable cost and force majeure means, for example, but not limited to government procedures, closure, prohibition orders, riot, revolutions, earthquakes, natural disasters, wars, terrorist incidents, floodsepidemics and similar. 

 

 

  1. Meaning words in the agreement 

 

  • In this agreement Spree co./ The Company / Company/ Spree/ Spree Media are meant to be: 

“Spree سبرى ميديا “ Company